أحب رسولي

ولاء حمود الراسبي

المصدر: المشاركة الفائزة بالمركز الأول لمسابقة موقعنا: (انصر نبيَّك وكن داعيًا)، فرع مقالات الناشئين (بنات).

تاريخ الإضافة: 13/11/2006 ميلادي – 21/10/1427 هجري



أحب رسولي لأنه يحبني ويهتم بي.

لقد تعلقت به منذ أن كنت صغيرة.

لقد كانت أمي تحكي لي عن سيرته الكريمة عندما أذهب للنوم.
إنه يرحم الإنسان والحيوان فتعلمت منهُ الرحمة.

إنه يحترم الناس كلهم فتعلمت منه بر الوالدين، واحترام كل الناس.
كما عودتني أمي أن أقرأ أذكار الصباح كل يوم قبل أن أذهب للمدرسة.

أنا أذهب إلى مدرسة إنجليزية لأنني أعيش في بريطانيا،
أشعر بالفرح عندما أقرأ أذكار الصباح قبل وصول المدرِّسة.

لي رسولٌ طيب ورحيم علمني كل الخير.
أنا أتمنى أن يكون زملائي من غير المسلمين في مدرستي مثلي،

فأنا أملك كنزًا غاليًا وهو سنة رسولي الكريم .

أريدهم أن يتعرفوا عليه ليسعدوا به مثلما أسعد أنا به.

http://www.alukah.net/Literature_Language/0/126/


ولاء .. أحببببك :” ♥♥♥ الله يحفظك يا جمييله

2 تعليقان to “أحب رسولي”

  1. sara Says:

    مآ أجملهَآ مِن طفله :d ! كلمآتهآ صَآدقَه

    الله يحفظهآ ويخليهآ لأهلهَآ ♥♥♥

    شُكراً لكِ أروى ♥

  2. Bayon Says:

    مَــاشاء الله عَليها ♥
    مااصدق الكلمات حِين تَصدر من أفواه هؤلاء الطاهرين الصغار 🙂
    لتربيتها دور كَبيـــر فِي هذه الكلمــات ، الله يوفق أهلها اللي زرعوا هالمفاهيم فيها منذ الصغر 🙂 ♥

    الله يخليهــا يارب ..،
    شكراً لكِ حَبوبة 🙂 ♥

أضف تعليق